منتديات أنت وبس antawebass.ba7r.org
مرحبا بك عزيزي الزائر
لانجبر احد علي التسجيل او الـرد للاستفادة ولكن
رودك ومشاركاتك الفعالــة
تدعمنا لنعطيك افضل ما لدينـا
فريق منتديات أنت وبس

منتديات أنت وبس antawebass.ba7r.org


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 انواع برامج ادارة المحتوى CMS

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد بكير
عضو جديد
عضو  جديد


ذكر
عدد المساهمات : 3
نقاط : 7
13/05/2014
30

مُساهمةموضوع: انواع برامج ادارة المحتوى CMS   الخميس مايو 22, 2014 5:14 am

انواع برامج ادارة المحتوى cms

وورد، جملة، دروبال, وديموفنف CMS برامج ادارة المحتوى هو الاتجاه الأحدث في مجال تطوير الشبكة. مع المطورين واصحاب المواقع يدركون أن توظيف CMS فعالة قادرة على تقديم أكثر من ذلك بكثير من مجرد نشر المحتوى أو نشر الصور على الانترنت.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بعض الاتجاهات فى وتطوير الشبكة التي يمكن تغيير عملك برحابة صدر فيما يلي:
أول شيء هو القدرة على دمج ملحقات مع مختلف الموضوعات. وقد بدأ تصميم ذوبان الآن مع وظائف مختلفة. نمت إطارات مختلفة من وورد مثل سفر التكوين وأطروحة شعبية حقا نظرا لحقيقة أنها هي سهلة الاستخدام. أنها تأتي مع العديد من المكونات الإضافية وغيرها من الميزات التي تجعل من السهل نسبيا للمطورين كبار المسئولين الاقتصاديين لتوظيفها بشكل خلاق لهم في تصميم الموقع. مع تصميم وظيفة اليد في اليد العاملة، وهناك أقل من فرص أي متصلتين. هذه النتائج في سلاسة من المواضيع بالنسبة لكل جزء على حدة على صفحات الويب، وهناك ترميز جافا منفصلة. الجانب الأكثر أهمية من غيرها من الاتجاهات في CMS التشغيل المتداخل.

هيكل الموقع قد يكون واحدا يرضي ويستقطب المستخدمين في حين يعطي لهم أيضا سهولة العمليات. صناعة الحالية تتطلب بنية CMS حيث يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول من الحسابات الأخرى. ليس فقط هذا، فإنها تحتاج أيضا لاستخراج البيانات الموجودة على مواقع أخرى، في حين لا يزال على موقعك. وباختصار، فإنها
تريد أن يكون لها تجربة الشبكة العالمية المصغرة في حين أنها تسجيل الدخول إلى موقع الويب الخاص بك. كل هذا يحتاج إلى أن تدار من خلال بنية فعالة على شبكة الإنترنت.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الاتجاه الأخير هو إدراج وظائف الهاتف الجوال. ولكن في حين لا يزال المشهد الرقمي للتغيير في مثل هذا المعدل السريع، ماذا يحمل المستقبل لCMS؟ استخدام العديد من الهواتف الذكية الجارية مثل ابل اي فون، وبلاك بيري ووحي؛ أتمتة التسويق؛ وسائل الاعلام الاجتماعية مثل الفيسبوك وتويتر، أوركت؛ الحوسبة تلة استهدفت أدوات التسويق عبر الإنترنت؛ ومختلف الاتجاهات الأخرى في العالم على الانترنت قد أجبر البائعين إلى التفكير في الأفكار الجديدة بحيث يحصل قاعدة العملاء تجربة ممتازة على موقعه على الانترنت. كما العملاء تريد الوصول إلى معلومات الشركة من أي مكان على مجموعات أيديهم، والمواقع المحمولة أصبحت أكثر شعبية.
اتجاه آخر هو تحويل CMS في "إدارة تجربة ويب (WEM)". وهذا يساعد المسوقين للحصول على اتصال مع قاعدة العملاء الخاصة بهم عبر الإنترنت بطريقة أكثر تطورا. واحد طريقة معينة للقيام بذلك هي من خلال تخصيص عرض الصور والرسائل تبعا لموقع العميل والكلمة أو العبارة الرئيسية المستخدمة في البحث.

اتجاه شعبي آخر هو CMS دعم التشغيل الآلي والتسويق. خبراء التسويق المطالبة باستمرار لمن الطراز العالمي البرمجيات التي تمكنهم من القيام بعملية التسويق الرقمي في الطريقة الأكثر فعالية. ولكن لهذا، فإنها تحتاج إلى الماجستير العديد من البرامج، وتعلم كيفية تشغيلها. هنا يكمن دور CMS الذي يلغي الحاجة لإتقان البرامج المختلفة من خلال توفير جميع العمليات في مكان واحد فقط.
والان قد اعلنت شركة ديموفنف عن تنزيل استيلات جديدة عن ديموفنف CMS4 وعلى انه سوف يغير مفهوم الانترنت مما سوف يجعلة الرائد على الاطلاق.
وقد ذكرت شركة ابعاد المعلومات ” ديموفنف ” انها ستصدر النسخة الرابعة من برنامج ادارة المحتوى ديموفنف Dimofinf CMS4 عن قريب والذى ستكون به مميزات مبهرة عن النسخة السابقة بطريقة مختلفة كما ذكر المهندس محمد الخياط كلمة عن اصدار النسخة الرابعة من برنامج ديموفنف قائلاً ” غداً سنغير مفهوم الإنترنت

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
انواع برامج ادارة المحتوى CMS
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أنت وبس antawebass.ba7r.org :: منتدي البرامج والتكنولوجيا-
انتقل الى: